استمارة البحث

مباشر
الوداد سيمبا
© حقوق النشر : Dr

الوداد يشكو سيمبا التنزاني للكاف

17/12/2023 le360 على الساعة 13h30

قررت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، وضع شكاية رسمية ضد سيمبا التنزاني، بعد المضايقات التي تعرضت لها بعثة الفريق الأحمر قبل المباراة التي ستجمعهما الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا .

وكشف مصدر مسؤول في الوداد، أن إدارة فريقه تفاجأت لسوء المعاملة التي تعرضت لها بعثة الفريق الأحمر في العاصمة التنزانية دار السلام ، علما أن مسؤولي النادي حرصوا على توفير كل الظروف الجيدة والمواتية للفريقدالتزاني، خلال المواجهة التي جمعتهما الأسبوع الماضي، بالرغم أن الفريق الأحمر خاص المواجهة بعيدا عن قواعده ، ولعب بمدينة مراكش .

وشدد المصدر ذاته، أن الوداد أوفى بكل التزاماته الرياضية والأخلاقية اتجاه فريق سيمبا في مدينة مراكش، غير أن بعثة فريقه لم تلق المعاملة بالمثل في دار السلام،.

وتأسف المسؤول الودادي، للتصرفات الصادة عن إدارة فريق سيمبا، بعد أن عمد مسؤولو هذا الأخير لوصع مجموعة من العراقيل  في وجه مسؤولي الوداد وعدم تمكينهم من كراء ملعب خاص يتدرب فيه  لاعبوه، استعدادا للمواجهة بينهما بعد غد الثلاثاء، بداية من الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب. .

وأوضح المصدر نفيه، أن الوداد سيبلغ مندوب المباراة بكل الأحداث  والتصرفات اللارياضية، التي تعرض لها منذ وصوله إلى تنزانيا،  مبرزا أن هذه التصرفات تسىء لسمعة الكرة القدم الافريقية. 

17/12/2023 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360