استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

صورة .. خطوة خاصة من البنزرتي و مطيع بعد منع الوداد من "حقه" قبل موقعة الحسم ضد سيمبا بتنزانيا

18/12/2023 le360 على الساعة 19h30

تفقد كل من فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم و الحارس يوسف المطيع اليوم الإثنين أرضية ملعب مباراتهم الحاسمة ضد سيمبا التنزاني المقررة غدا الثلاثاء على الساعة الثانية ظهرا في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

و أمام عدم تدرب الوداد فوق أرضية الملعب الرئيسي للمباراة، واكتفائهم بالتدرب فوق إحدى الملاعب الفرعية بالعاصمة التنزانية دار السلام، قام كل من فوزي البنزرتي و مطيع بتفقد أرضية الملعب للوقوف على حالتها قبل الموقعة الحاسمة ضد سيمبا.   

ولم يتدرب الوداد فوق أرضية ملعب بنجامين مكابا على اعتبار أن الملعب سيشهد بعد نهاية مباراة زملاء يحيى عطية الله مباراة أخرى ستجمع الهلال السوداني بنجم الساحل التونسي.  
 
وجاءت خطوة المدرب القديم الجديد للوداد ومطيع تجاه أرضية الملعب، بعدما قام بالحضور إلى الندوة الصحفية التي عقدت صباح يومه الإثنين بقاعة الندوات التابعة للملعب.  
 
ولا خيار للوداد سوى تحقيق الفوز على سيمبا لتقوية حظوظه في تجاوز دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا  بعد هزيمتين في الجولة الأولى والثانية وفوزه في الثالثة.  
 
 و كانت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قد قررت وضع شكاية رسمية ضد سيمبا التنزاني، بعد المضايقات التي تعرضت لها بعثة الفريق الأحمر قبل المباراة التي ستجمعهما الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا . 
 
وكشف مصدر مسؤول في الوداد، أن إدارة فريقه تفاجأت لسوء المعاملة التي تعرضت لها بعثة الفريق الأحمر في العاصمة التنزانية دار السلام ، علما أن مسؤولي النادي حرصوا على توفير كل الظروف الجيدة والمواتية للفريقدالتزاني، خلال المواجهة التي جمعتهما الأسبوع الماضي، بالرغم أن الفريق الأحمر خاص المواجهة بعيدا عن قواعده ، ولعب بمدينة مراكش .

وشدد المصدر ذاته، أن الوداد أوفى بكل التزاماته الرياضية والأخلاقية اتجاه فريق سيمبا في مدينة مراكش، غير أن بعثة فريقه لم تلق المعاملة بالمثل في دار السلام،.

وتأسف المسؤول الودادي، للتصرفات الصادة عن إدارة فريق سيمبا، بعد أن عمد مسؤولو هذا الأخير لوصع مجموعة من العراقيل  في وجه مسؤولي الوداد وعدم تمكينهم من كراء ملعب خاص يتدرب فيه  لاعبوه، استعدادا للمواجهة بينهما بعد غد الثلاثاء، بداية من الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب. .

وأوضح المصدر نفيه، أن الوداد سيبلغ مندوب المباراة بكل الأحداث  والتصرفات اللارياضية، التي تعرض لها منذ وصوله إلى تنزانيا،  مبرزا أن هذه التصرفات تسىء لسمعة الكرة القدم الافريقية. 
 

صورة
© حقوق النشر : Dr

 

18/12/2023 على الساعة 19h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360