استمارة البحث

مباشر
الوداد سيمبا
© حقوق النشر : Dr

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

19/12/2023 le360 على الساعة 10h30

يتطلع نادي الوداد الرياضي إلى مواصلة استفاقته عندما يحل ضيفا ثقيلا على سيمبا التنزاني في دار السلام لحساب الجولة الرابعة التي تخص منافسات المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

ويدخل الوداد اليراضي المواجهة  المذكورة، بشكل جديد بعد تغيير مدربه بتولي المدرب المخضرم التونسي فوزي البنزرتي (73 عاما) الإدارة التقنية للفريق بعد إقالة مدربه عقد عادل رمزي، وهذه الحقبة الرابعة لـ”شيخ المدربين” مع الوداد.

وكان وصيف بطل الموسم الماضي قد خطف فوزا في الرمق الأخير بهدف دونورد ذهابا في مراكش، بفضل هدف الجزائري زكريا دراوي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

ولا خيار أمام الوداد إلا الفوز في دار السلام من أجل تعزيز آماله في بلوغ ربع النهائي، حيث يملك ثلاث نقاط في المركز الثالث في المجموعة التي يتصدّرها أسيك ميموزا الايفواري (7 نقاط) ويأتي جوانينغ غالاكسي البوتسواني ثانيا (4) وسيمبا في اسفل الترتيب بنقطتين.

وسيكون متاحا للجماهير الرياضية متابعة مباراة الوداد وسيمبا منقولة بداية من الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب، عبر قنوات "بي إن سبورتس" الناقلة الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في المنطقة العربية، على أن تُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 6" المشفرة.

19/12/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360