استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

لاعبو الوداد يتلقون منحة مالية "خاصة" قبل سفرهم إلى بوتسوانا

19/02/2024 le360 على الساعة 12h30

ستعمد إدارة نادي الوداد الرياضي لصرف منحة مالية قيمتها 12 ألف درهم لفائدة لاعبي الفريق الأحمر، قبل توجههم إلى بوتسوانا لمواجهة جوانينغ غالاكسي، المقررة يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويُنتظر أن تنتعش الحسابات البنكية للاعبي الوداد الرياضي بالمنحة المالية المذكورة خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب تحقيقهم نتيجة الفوز على نهضة بركان، يوم السبت الماضي، في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة 19من الدوري الاحترافي . 

في السياق ذاته، قرر فريقا الوداد الرياضي ونهضة بركان، استئجار طائرة خاصة تقلهما صوب جنوب إفريقيا استعدادًا لاستكمال مشوارهما في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية .

وستكون بداية الرحلة بحمل الوداد الرياضي من الدار البيضاء صوب مدينة وحدة يوم الأربعاء المقبل 21 فبراير 2024، ومن ثم نقل نهضة بركان، لتحط الطائرة بهما الرحال بمدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا .

وسيعود الوداد الرياضي ونهضة بركان عبر نفس الطائرة للمغرب، بعد التوقف الاضطراري للتزود بالوقود بدولة الغابون.

ووفق مصدر مقرب من الفريق الأحمر  فقد بلغت تكلفة الطائرة ما يُقارب من 200 مليون سنتيم، حيث ستؤدي الجامعة 80 مليون لكل فرق كما هو معمول به، على أن يضيف كل فريق 20 مليون سنتيم فقط.

يذكر أنه سبق لفريق نهضة بركان أن خاض تجربة مماثلة قبل 3 سنوات ، واستقل طائرة مشتركة رفقة الرجاء الرياضي ، إذ حطت بعثة الفريق الرحال بلوساكا عاصمة زامبيا، حيث واجه حينها نظيره نابسا ستارز، ثم واثلت المسير لتحط بالعاصمة دار السلام التي واجه بها الفريق الأخضر نادي نامونغو التنزاني، وكلا المبارتين كانتا عن الجولة الخامسة لدور المجموعات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

19/02/2024 على الساعة 12h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360