استمارة البحث

مباشر
الوداد وغالاكسي
© حقوق النشر : Dr

الوداد ينشد "سبقا" أمام غالاكسي البوتسواني في دوري الأبطال

24/02/2024 le360 على الساعة 11h00 | تحديث 24/02/2024 على الساعة 12h09

يُدرك الوداد الرياضي، الذي يمر بفترة حرجة لم يشهدها في السنوات الأخيرة، أنه لا مجال للخطأ عندما يحل ضيفا على جوانينغ غالاكسي البوتسواني، اليوم السبت، في العاصمة فرانسيس تاون لحساب الجولة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي تخص المجموعة الثانية.

وخلافا لعادته، يتذيل الوداد الترتيب بثلاث نقاط.، وبات يتوجب عليه الفوز في مباراتيه الأخيرتين وانتظار باقي النتائج ليحدد مصيره بنيل المركز الثاني خلف أسيك ميموزا العاجي المتصدر بـ11 نقطة، ويأتي سيمبا التنزاني ثانيا بست نقاط وجوانينغ ثالثا بأربع نقاط.

وأحدث اعتقال رئيس النادي سعيد الناصيري للاشتباه في تورطه في قضية ضخمة لتهريب مخدرات، خضّة على مستوى الفريق، إذ لم ترتق النتائج في الأشهر الأخيرة إلى مستوى تطلعات جماهيره، حيث تراجع إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري المحلي، بالإضافة إلى إعلان مدربه المخضرم فوزي البنزرتي الاستقالة عقب الخسارة أمام شباب السوالم، قبل أن يتراجع عنها، ثم تغلب الفريق على ضيفه نهضة بركان السبت بهدف دون رد أعاد إليه بعض التوازن.

وينشد الوداد الرياضي الذي بلغ ربع النهائي على الأقل في المواسم الثمانية السابقة وتوج باللقب مرتين، الثأر من الفريق الذي صعقه في انطلاق المنافسات في الدار البيضاء، والفوز عليه بملعبه وأمام جمهوره، وفي حال تحقق له ذلك، سيكون أول فريق مغربي يحقق الفوز وفي بوتسوانا .

ويفتقد البنزرتي الظهير الجزائري إلياس الشتي ولاعب الوسط جمال الدين حركاس بسبب الإصابة، فيما ستعرف التشكيلة القارية وجود أسماء جديدة أبرزها العائد إسماعيل الحداد والهداف النيجيري أدي أغونيس، بينما رحل عن الفريق ظهيره الدولي يحيى عطية الله إلى سوتشي الروسي.

24/02/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360