استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يُشيد بقتالية لاعبي الوداد بعد العودة بنتيجة الفوز من بوتسوانا

25/02/2024 le360 على الساعة 09h00

أبقى نادي الوداد الرياضي على بعض من حظوظه الضئيلة في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب عودته بفوز على مضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، لحساب الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية للمسابقة المذكورة .

وأثنى التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي على أداء لاعبيه بعد نهاية المباراة، مؤكدا أن تحقيق الفوز  بالرغم من  ظروف وأجواء التنقل إلى بوتسوانا والأجواء المناخية الحارة  يُعد إنجازا للمجموعة الودادية .

وأضاف مدرب الوداد في تصريح له بعد  نهاية المواجهة المذكورة، إن لاعبيه كانوا يدركون أن لا خيار لهم غير الفوز  من أجل الابقاء على حظوظهم لبلوغ دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا ، وحققوا المبتغى ونجحوا في العودة بالنقاط الثلاث من بوتسوانا .

وشدد شيخ المدربين، إنه عقب تسجيل الوداد الرياضي هدف التقدم في الشوط الأول، أنه كان لزاما على لاعبيه عدم  التفريط في هذه النتيجة، وهو ما يفسر تراجعهم للدفاع  خلال النصف الثاني من المواجهة .

وسجل هدف الفوز للفريق الأحمر اللاعب بدر كادارين في الوقت الإضافي من الشوط الأول (د 45+2).



وعقب هذه النتيجة، ارتقى نادي الوداد الرياضي إلى المركز الثالث في المجموعة الثانية بـ 6 نقاط، وهو الرصيد ذاته الذي يتوفر عليه سيمبا التنزاني صاحب الوصافة، الذي يتفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين، بينما يحتل جوانينغ غالاكسي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.



وعن المجموعة نفسها، تعادل، قبل أمس الجمعة، فريق أسيك ميموزا الإيفواري، الذي ضمن التأهل إلى الدور المقبل (11 نقطة)، مع ضيفه سيمبا التنزاني بصفر لمثله.



وسيواجه الوداد الرياضي في المباراة السادسة والأخيرة من دور المجموعات أسيك ميموزا، في حين سيلتقي سيمبا مع جوانينغ غلاكسي.

25/02/2024 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360