استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يهدد الرجاء بالابعاد من دوري أبطال إفريقيا بسبب لاعبه الزرهوني

07/06/2024 le360 على الساعة 12h00

بعث الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ، برسالة إنذار جديدة لنادي الرجاء الرياضي من أحل تسوية وضعيته الادارية والقانونية من أجل الحصول على رخصة النادي المحترف التي تسمح له بالمشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال افريقيا.

وطالب الاتحاد الافريقي من أدارة نادي الرجاء تسوية ملفي نزاعاته مع كل من فريق الحزم السعودي والحارس الدولي الجزائري غايا مرباح  قبل  22 من شهر يونيو الحالي من أجل السماح له بحيازة رخصة ناد محترف تؤهله للمشاركة في دوري أبطال افريقيا، إلى جانب الجيش الملكي، بعد حسمهما للمركزين الأول والثاني في البطولة الاحترافية.

وبات إدارة الرجاء الرياضي ملزمة بتسوية ملفين بالفيفا لنيل الرخصة المذكورة، ورفع عقوبة المنع من التعاقدات في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين قادرين على تقديم الاضافة المرجوة للناي الأخضر، خلال مشاركته القارية خلال الموسم الكروي المقبل.

وأخبرت اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم مسؤولي الرجاء البيضاوي بضرورة تسديد 96 مليون سنتيم، لرفع عقوبة المنع من الانتدابات، 46 مليون سنتيم منها للجزائري غايا مرباح الحارس الحالي لاتحاد طنجة و50 مليون سنتيم للحزم السعودي.

07/06/2024 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360