استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

الجيش يرشح الملعب الشرفي بوجدة لاستقبال منافسيه في دوري الابطال

12/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 18h00

استقرت إدارة الجيش الملكي لكرة القدم، على ترشيح 3 ملاعب لاستقبال منافسيه في مسابقة دوري أبطال افريقيا، إذ سيكون الفريق العسكري وصيف البطولة الاحترافية ممثلا ثانيا للكرة المغربية، بعد الرجاء الرياضي المتوج بدرع البطولة الوطنية .

وكشف مصدر مقرب من الجيش الملكي أن إدارة هذا الأخير  اختارت 3 ملاعب رياضية للمشاركة في المسابقة الافريقية ويتعلق الأمر بكل من مركب مولاي الحسن بالرباط والملعب السرفي لمدينة وجدة وملعب العبدي بمدينة الجديدة .

وشدد المصدر نفسه، أن الجيش الملكي تعذر عليه ترشيح الملعبين الكبيرين في مراكش وأكادير، لكونهما سيخضان لاصلاحات كبيرة تهم مرافقه الداخلية، استعدادا لاستضافة كأس الأمم الأفريقية المقبلة المقررة في بلادنا  في الفترة بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026.

ووصعت القرعة التي أجراها الاتحاد الافريقي  "الكاف" يوم أمس الخميس بالعاصمة المصرية القاهرة ، فريق الجيش الملكي في مواجهة ريمو ستارز النيجيري في الدوري التمهيدي الأول.

وفي حال تأهل النادي العسكري إلى الدور التمهيدي الثاني، سيواجه الجيش الفائز من مباراة المريخ السوداني والفريق الأفضل في ليبيا.

تجدر الإشارة، أن الجيش الملكي سيخوض مباراتي الدور التمهيدي الأول والثاني في حال التأهل خارج المغرب، على أن يلعب الإياب بمدينة الرباط.

12/07/2024 على الساعة 18h00 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360