استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يتلقى "ضربة موجعة" جديدة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد

06/08/2024 عبد الله فوزي على الساعة 10h30

رفضت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، تأهيل مركب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، الذي قرر الرجاء الرياضي خوض مبارياته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الكروي الجديد .

وباتت إدارة نادي الرجاء الرياضي مطالبة بالبحث عن ملعب جديد لاستضافة ضيفه الحرس الوطني من النيجر ، في المواجهة التي ستجمعهما لجساب الدوري التمهيدي من المسابقة المذكورة، والتي تقرر أجراؤها يوم 25 من غشت الجاري .

وسيتعذر على الرجاء الرياضي،استقبال  الحرس الوطني للنيجر، لحساب إياب الدور الأول التمهيدي من عصبة أبطال إفريقيا، بالعربي الزاولي بالبيضاء، بسبب عدم استكمال الأشغال فيه .

ويسابق مسؤولو الرجاء الرياضي الزمن لتوفير ملعب بديل للعربي الزاولي، إذ سيكون أمام الفريق الأخضر 5 اختيارات بعدما صادقت الكونفيدرالية على تأهيل 5 ملاعب وهي على النحو التالي ملعب أدارار الكبير في أكادير، والملعب الشرفي بوجدة، وملعب العبدي بالجديدة، والملعب البلدي في بركان، ثم مركب محمد الخامس في الدار البيضاء .

ويبقى ملعب العبدي بالجديدة،  الأقرب والأفضل للرجاء إد يبقى الأقرب لاحتضان المواجهة المذكورة، في انتظار تأهيل العربي الزوالي بعد دور المجموعات .

06/08/2024 على الساعة 10h30 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360