استمارة البحث

مباشر
الوداد /قنيطرة
© حقوق النشر : Dr

فيديو. الرياضية تنقل مباراة الوداد أمام مونانا الغابوني

06/03/2017 إلياس البطاحي على الساعة 16h00 | تحديث 07/03/2017 على الساعة 10h13

من المنتظر أن تنقل قناة الرياضية المغربية، مباراة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمام نادي مونانا الغابوني، المرتقبة السبت المقبل، برسم مباريات الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.

وقامت إدارة قناة الرياضية، بنقل هذه المباراة للقلعة الحمراء وذلك نزولا عند رغبة الجماهير الودادية والمغربية التي ترغب في متابعة المباراة المذكورة.

هذا وإستأنف لاعبو الوداد اليوم الإثنين التداريب استعدادا للمباراة الإفريقية، وذلك بعدما كان لاعبو الفريق الأحمر قد استفادوا يوم أمس الأحد من فترة راحة، وذلك بترخيص من مدرب القلعة الحمراء الحسين عموتة، حيث خاضوا أول أمس السبت حصة تدريبية لإزالة العياء بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في مباراة شباب الريف الحسيمي.

وسيدخل أبناء الحسين عموتة، المباراة الإفريقية بمعنويات عالية وذلك بعد تحقيقهم لفوز مهم أمام شباب الريف الحسيمي نهاية الأسبوع الماضي بنتيجة هدفين مقابل واحد، برسم مباريات الأسبوع الـ 20 من البطولة الوطنية الإحترافية، مكنهم المحافظة على صدارة ترتيب البطولة الإحترافية.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين فريق الوداد الرياضي، ونادي مونانا الغابوني، ستجرى يوم السبت المقبل بداية من الساعة السابعة مساء.

06/03/2017 على الساعة 16h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360