أنصار الوداد يطلقون حملة " دونور كامل يدور"

عادل كدروز

أطلق مجموعة من جماهير فريق الوداد البيضاوي، حملة "دونور كامل يدور"، لحث الجماهير الودادية على الحضور بكثافة لمساندة فريقهم السبت المقبل، ضد زناكو الزامبي، ضمن الجولة السادسة، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

في 04/07/2017 على الساعة 12:16

وانتشرت عبر صفحات الوداد بمواقع التواصل الإجتماعي دعوات بضرورة مؤازرة الفريق في مبراته الحاسمة والقوية أمام الفريق الزامبي، إذ تهدف الحملة إلى ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير الودادية لملء جميع جنبات ملعب مركب محمد الخامس.

وبات فريق الوداد بحاجة إلى الفوز في مباراته المقبلة ضد زناكو متصدر المجموعة الرابعة لحسم رسميا في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، دون الدخول في الحسابات.

وتمكن الوداد في الأسبوع الماضي، من العودة بفوز مستحق من غاروا الكاميرونية، حيث واجه القطن، بحصة هدفين لصفر، من تسجيل أشرف بنشرقي والمدافع نعيم أعراب، علما أن المباراة شهدت طرد لاعب كاميروني في الشوط الثاني بعد تلقيه الإنذار الثاني.

يشار إلى أن فريق زاناكو يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، والوداد في المركز الثاني بـ9 نقاط، والأهلي ثالثا بـ8 نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميروني الترتيب بصفر نقطة.

في 04/07/2017 على الساعة 12:16