استمارة البحث

مباشر

فيديو. الوداد يهزم زاناكو ويتأهل إلى دور الربع

08/07/2017 إلياس البطاحي على الساعة 21h45 | تحديث 08/07/2017 على الساعة 22h07

تمكن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من تحقيق فوز مهم أمام ضيفه نادي زاناكو الزامبي، في المباراة التي انتهت قبل قليل بنتيجة هدف دون رد، برسم آخر جولة من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة، اللاعب السابق للمغرب الفاسي أشرف بنشرقي في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، كما عرفت المباراة طرد لاعب من النادي الزامبي خلال الجولة الثانية.
ووجد الوداد صعوية في فرض أسلوب لعبه منذ الشوط الأول، إذ وجد أمامه فريقا منظما، حاول بدروه البحث عن تسجيل هدف يبعثر أوراق الوداد، إذ لم يركن إلى الدفاع بل حاول خلق فرص للتسجيل في الشوط الأول، عن طريق المرتدات السريعة.

وواصل الوداد في الشوط الثاني ضغطه على مرمى زاناكو للبحث عن الأهداف الأمر الذي مكنه من تشجيل هدف الخلاص مستغلا النقص العديد للفريق الزامبي، الذي حاول البحث عن التعادل غير أنه لم ينجح في ذلك ليودع المنافسات الإفريقية، علما أنه كان المرشح الأول للتأهل بعد تحقيقه نتائج جيدة في المباريات السابقة.

وبهذه النتيجة تأهل النادي الأحمر إلى دور ربع نهائي المسابقة الأغلى افريقيا في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، كما تأهل الأهلي المصري بعد تغلبه على القطن الكامروني ليتأهل في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

08/07/2017 على الساعة 21h45 إلياس البطاحي