أرضية الملعب خصم الوداد الأول في قمته أمام ا.العاصمة

Dr

يواجه فريق الوداد البيضاوي يومه الجمعة، على الساعة السادسة مساء، مضيفه نادي اتحاد العاصمة الجزائري فوق أرضية ملعب 5 يوليوز، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

في 29/09/2017 على الساعة 12:32

وسيكون الوداد في مهمة صعبة أمام منافسه الجزائري، الذي سيحاول تحقيق نتيجة الفوز بحصة تمكنه من خوض مباراة الإياب بالمغرب بارتيا كبير، لضمان التأهل إلى المباراة النهائية.

ويملك لاعبو الوداد معنويات مرتفعة بعد إقصائهم لحامل لقب النسخة الماضية فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وحقق هدفه ببلوغ الدور النصف النهائي، الذي أقصي منه في النسخة الماضية.

وسيحاول لاعبو الوداد الخروج بأقل الخسائر من المباراة، بالعودة على الأقل بالتعادل، ليكون الحسم في التأهل بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكشف الحسين عموتة، مدرب الوداد عن تخوفه من سوء أرضية ملعب 5 يوليوز، التي تضررت كثيرا، الأمر الذي سيخلق متاعب جمة لعناصر فريقه، بعدما أجرى الفريق الأحمر أمس حصته الرسمية على أرضية الملعب المذكور.

ومن المنتظر أن يقوم المدرب عموتة بتغييرات على تشكيلة الفريق، بسبب الإصابات التي تغيب عدة لاعبين، في مقدمتهم جمال آيت بن يدير، أنس الأصباحي، ونعيم أعراب، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة بدركدارين، وإمكانية تعويضه بزكرياء الهاشيمي.

في 29/09/2017 على الساعة 12:32