استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة بخيارين في وسط دفاع الوداد

28/10/2017 le360 على الساعة 14h42

أكد مصدر مطلع لموقع Le360، أن الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، يوجد بين خيارين لتعويض أمين عطوشي، المدافع المطرود، والذي يغيب عن مباراة اليوم، التي تنطلق في السادسة مساء، بين الأهلي المصري والوداد برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وقال مصدر Le360، المتواجد بمقر إقامة الفريق، أن عموتة، يفكر في الزج في واحد من المدافعين الاحتياطيين للفريق الأحمر، يتعلق الأمر بنعيم أعراب كخيار أول، أو محمد واتارا، المدافع البوركينابي كخيار ثاني، مستبعدا في الآن ذاته، إمكانية إشراك صلاح الدين السعيدي، لاعب الارتكاز في مركز، وسط دفاع الوداد.

ومعلوم أن أعراب، سبق له خوض مباريات مع الوداد خلال عصبة الأبطال الإفريقية الحالية، أبرزها كانت مباراة الفريق الأحمر بغاروا الكاميرونية، أمام كوطون سبور الكاميروني، برسم دور المجموعات، والتي كانت قد آلت لفائدة الوداد بهدفين لصفر، حيث سجل المدافع الهدف الثاني لفريقه.

ولم يخض واتار بالمقابل، أي مباراة رفقة الوداد خلال المنافسة القارية هذا الموسم، على الرغم من إضافة اسمه الى لائحة الفريق الإفريقية شهر غشت الماضي، إذ كان قد وقع مع الفريق آنذاك، قادما إليه من النجم الثاقب البوركينابي.

28/10/2017 على الساعة 14h42 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360