استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

90 دقيقة تفصل الوداد على مونديال الأندية

29/10/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 21h32

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع مضيفه فريق الأهلي المصري، في مباراة ذهاب نهائي مسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم ، التي جرت مساء أمس السبت، على أرضية ملعب "برج العرب" بمدينة الأسكندرية.

بعد تعادله أمس المقنع أمام الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، لم يتبق أمام النادي الأحمر إلا 90 دقيقة ليضرب موعدا مع التاريخ من بوابة كأس العالم للأندية المزمع إقامتها باليابان نهاية السنة الجارية.

وكان المكتب المسير لفريق الوداد قد توصل، بمراسلة رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موجهة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وتحديداً اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في الإمارات، خلال دجنبر المقبل.

وطالب الفيفا في مراسلته أن يحدد الوداد، قبل نهاية الأسبوع الجاري، أسماء البعثة الرسمية، التي ستسافر مع الفريق إلى الإمارات في حالة صعوده إلى مونديال الأندية، على أن تضم بعثة الأحمر 63 فرداً مع السماح بإضافة أسماء اللاعبين.

للإشارة فلقاء الإياب بين الوداد والأأهلي المصري، سيجرى السبت القادم، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والفائز خلاله سيمثل الكرة الإفريقية في مونديال الأندية.

29/10/2017 على الساعة 21h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360