رئيس الأهلي المصري مهدد بفقدان منصبه بعد نهائي العصبة

عادل كدروز

تروج في كواليس النادي الأهلي المصري، العديد من الأمور التي لا تخدم مصلحة المكتب الحالي، برئيسه محمود طاهر، الذي يبدو أنه يعيش أيامه الأخرى في تسيير نادي القرن بمصر، في ظل نقصان شعبيته وسط محيط النادي وجماهيره، حسب ما كشف عنه موقع le 360 سبور من لقائه بمجموعة من الإعلاميين المقربين من النادي، بعد وصولهم الى المغرب أمس الأربعاء.

في 02/11/2017 على الساعة 23:32

وقال أحدهم، والذي رفض الكشف عن اسمه، إن محمود الخطيب، يعد الأقرب للفوز بمنصب رئاسة النادي خلال الانتخابات المقبلة، والمقرر لها خلال الشهر الحالي، حيث أن إجماع الناخبين حاصل عليه، فيما لا يوجد محمود طاهر في وضع جيد، كما أن حظوظه ستتقلص بشكل كبير حال أهدر الفريق لقب عصبة الأبطال الإفريقية، لفائدة الوداد الرياضي، السبت المقبل.

من جهة أخرى، حل محمود الخطيب، الدولي المصري السابق، والمرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، بالمغرب اليوم الخميس، إذ سيساند النادي الأهلي المصري في المباراة النهائية ليوم السبت، كما سيؤازر لاعبي الفريق خلال إحدى حصصهم التدريبية بالدار البيضاء.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد الرياضي، والتي أقيمت السبت الماضي، بملعب برج العرب بالإسكندرية المصرية، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

في 02/11/2017 على الساعة 23:32