الوداد يبحث عن انطلاقة مثالية في عصبة الأبطال

Dr

يتطلع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لتحقيق انطلاقة مثالية في اقتتاح مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال، عندما يواجه اليوم السبت مضيفه نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

في 05/05/2018 على الساعة 17:32

ولن تكون المباراة سهلة للفريقين اللذين توجا بآخر نسختين للمسابقة الأغلى افريقيا، الشيء الذي يؤكد القوة التي ستعرفها المباراة المذكورة.

وسيعاني النادي الأحمر نقصا كبيرا في خط الدفاع، حيث وجد التونسي فوزي البنزرتي نفسه في موقف صعب بسبب الإصابات التي تعرض لها مدافعو القلعلة الحمراء، حيث سيكون على مدرب الوداد إيجاد حلول من أجل سد هذا الفراغ، في حال تعذر مشاركة لاعبيه من أجل العودة بنتيجة إيجابية، علما أن الجهاز الطبي للنادي الأحمر يقوم بجهود كبيرة من أجل تجهيز المصابين.

في المقابل ستكون المباراة فرصة لماميلودي صن داونز لرد الدين للوداد، بعدما أطاح به من دور الثمانية لنسخة البطولة الماضية، عندما تغلب عليه بركلات الترجيح، قبل أن يواصل مسيرته ويتوج باللقب الأفريقي الثاني في تاريخه.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، ستجرى يومه السبت بداية من الساعة الثامنة مساءا على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد، لحساب مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لعصبة الأبطال.

في 05/05/2018 على الساعة 17:32