استمارة البحث

مباشر
النقاش
© حقوق النشر : Dr

عودة أعراب وغياب النقاش

16/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 12h40

ستشهد مباراة الوداد الرياضي وضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، عودة نعيم أعراب، مدافع الفريق، بعد استنفاذه لعقوبة الإيقاف لمباراة وحيدة، ضمن منافسة دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم.

وغاب أعراب عن المباراة الأخيرة، التي جمعت الوداد الرياضي بحوريا كوناكري الغيني، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، عن الجولة الرابعة، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين لصفر، وعوضه آنذاك، محمد الناهيري.

هذا ومن المحتمل أن يعود أعراب لمكانه الأساسي بصحبة الإيفواري الشيخ كومارا، في متوسط دفاع الوداد الرياضي خلال المباراة المقبلة، المقررة ليوم غد الجمعة، ضد صان داونز.

بالمقابل، ستشهد مباراة الجمعة، غياب إبراهيم النقاش العميد، بحكم جمعه لإنذارين هو الآخر، الأمر الذي يحتم تعويضه بأنس أصباحي، تماما كما فعل المدرب السابق للفريق فوزي البنزرتي، خلال مباراة الوداد بكوناكري، أمام حوريا، عندما غاب صلاح الدين السعيدي للسبب نفسه.

ويملك عبد الهادي السكتيوي، مدرب الوداد الجديد، خيارا آخرا في هذا المركز الذي يشغله النقاش الغائب، يتمثل في جمال آيت بنيدر، كما أن لائحة الفريق الإفريقية، تتضمن أيضا اسم فيصل الحدادي الذي بإمكانه شغل نركز لاعب ارتكاز بالفريق، لكن أصباحي يبقى الأوفر حظا، بالنظر إلى مشاركته السابقة بكوناكري.

16/08/2018 على الساعة 12h40 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360