استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

السكتيوي: اللاعبين بحثوا عن النتيجة فقط.. وأسلوب لعبي لا يمكن أن يطبق في عشرة أيام

18/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 00h12

قال عبد الهادي السكتيوي، مدرب الوداد الرياضي، إن أهم شيء كان في مباراة اليوم، هو تمكن الفريق الأحمر من الفوز بنقط المباراة، على اعتبار أن اللاعبين كانوا مضغوطين نوعا ما بضرورة إدراك نتيجة إيجابية تؤهلهم الى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مدرب الوداد الرياضي الجديد، على أن الجانب السيكولوجي، لعب دوره خلال هذه المباراة، إذ كان لاعبو الفريق الأحمر يفكرون أكثر في نتيجة المباراة، كونهم متصدرين لمجموعتهم بثمان نقط، ولم يكن مسموحا لهم بالوقع في الخطأ.

واعتبر السكتيوي، على أن الفريق لم ينجح في التسجيل خلال الشوط الأول، ولو فعل ذلك، لشاهد الجميع مباراة من نوع آخر، مشيرا في الوقت ذاته، على أنه يسعى لتغيير أسلوب لعب الفريق، لأن فلسفته تتمحور على اللعب القصير، وهو اختيار يتطلب المزيد من الوقت، ولا يمكن الوصول إليه في ظرف عشرة أيام.

وشدد مدرب الفريق الأحمر، على أن النصف الأول من الشوط الثاني كان حاسما، حيث سيطر فيه الوداد، وتمكن من التسجيل، لكنه لم يتمكن من مضاعفة الغلة بعد ذلك، حتى يكون في منأى عن أي خطر من الجانب الآخر، وهو أمر لا يشكل مشكلة، لكون الوداد الرياضي بالمقابل، استطاع مسايرة إيقاع المباراة بشكل جيد، والوصول إلى هدفه في نهاية المطاف، آلا وهو الفوز.

18/08/2018 على الساعة 00h12 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360