استمارة البحث

مباشر
السعيدي
© حقوق النشر : Dr

مركز جديد للسعيدي بالوداد أمام توغو برو

27/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h32

فرضت الغيابات الكثيرة التي تعاني منها تشكيلة الوداد الرياضي الأساسية في مباراة الغد أمام آيس توغو بورت التوغولي، في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم، على مدرب الفريق الأحمر عبد الهادي السكتيوي، جملة من التغييرات، خصوصا على مستوى الخط الدفاعي.

ولأول مرة منذ فترة طويلة، تعدت الموسمين، سيتم الاعتماد على صلاح الدين السعيدي في مركز متوسط الدفاع، خلال مباراة رسمية للفريق الأحمر، بعد أن سبق له اللعب في هذا المركز في بعض المناسبات، على عهد مدرب سابقين، مثل الويلزي جون توشاك.

ويأتي إشراك السعيدي في مركز متوسط الدفاع، بالأساس، لغياب محمد الناهيري الاضطراري، بسبب جمعه لإنذارين، علما بأن الأخير معتاد هو الآخر، على اللعب في مركز الظهير الأيسر ضمن صفوف الوداد الرياضي، غير أن المدرب السابق للفريق الأحمر، التونسي فوزي البنزرتي، بدأ في الاعتماد على الأخير كمدافع أوسط انطلاقا من مباراة الوداد ضد حوريا كوناكري الغيني، إذ فضله على نعيم اعراب، والذي ظل بالمقابل، حبيس دكة البدلاء.

وذهب السكتيوي، المدرب الجديد للوداد الرياضي، في طرح البنزرتي، عندما فضل الاعتماد هو أيضا على الناهيري كمدافع أوسط، خلال المباراة الإفريقية الأخيرة للوداد أمام صن داونز الجنوب إفريقي، مفضلا إياه كذلك على اللاعب أعراب.

27/08/2018 على الساعة 19h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360