استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعيد نجميه أمام جاراف السينغالي

21/12/2018 صلاح مغاني على الساعة 14h32

يستعيد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، خدمات لاعبين بارزين، خلال المواجهة التي ستجمعه السبت المقبل، بنظيره جاراف دكار السينغالي، برسم إياب الدور الأول من تصفيات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويعود اللاعب وليد الكرتي، إلى التشكيلة الرسمية للفريق الأحمر، خلال مواجهة الفريق السينغالي، بعد أن غاب عنه في المواجهة التي جمعت فريقه بكل من جاراف السنغالي في مباراة الذهاب ومواجهة أولمبيك خريبكة، برسم مؤجل الدورة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية، بسبب الإصابة، كما يستعيد المدرب التونسي، خدمات نجم الفريق الأول زهير المترجي، بعد تعافيه كليا من تبعات الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق.

وكان فريق الوداد قد حقق أول فوز له في الدوري الاحترافي خارج قواعده على حساب أولمبيك خريبكة، عندما تغلب عليه بهدف دون مقابل، قبل أن يشد الرحال أمس الخميس الرحال إلى السنغال لمواجهة نادي جاراف، برسم إياب الدور الأول من تصفيات "العصبة".

يشار إلى أن مباراة الذهاب التي أجرت على أرضية مركب محمد الخامس، قد انتهت بفوز زملاء العميد إبراهيم النقاش، بهدفين دون مقابل، وهي نتيجة صغيرة، بات لزاما على الفريق الأحمر، الدفاع عنها باستماتة للعودة بالتأهل إلى الدور الموالي من السينغال.

21/12/2018 على الساعة 14h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360