استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

قبل مباراة الإياب.. التاريخ يقف مع الوداد في مواجهة صان داونز

27/04/2019 إلياس البطاحي على الساعة 21h00

يحل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الأسبوع المقبل، ضيفا على نادي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم إياب نصف نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا.

وسيبحث النادي الأحمر على تحقيق التأهل إلى نهائي عصبة الأبطال، بعدما حقق فوزا مهما في مواجهة الذهاب بهدفين مقابل واحد، في حين يسعى صن داونز هو الآخر استغلال عامل الأرض والجمهور لمواصلة المشوار الإفريقي.

ويميل تاريخ المواجهات المباشرة بين الناديين إلى جهة ممثل الكرة المغربية في هذه المسابقة، فمن أصل 7 لقاءات سابقة بين الطرفين، فاز الوداد في أربع مباريات، بينما انتصر صن داونز في مواجهتين وانتهت مواجهة واحدة بين الفريق الأحمر وصان داونز على إيقاع التعادل.

وكانت أول مواجهة جمعت بين الناديين سنة 2017، إذ اصطدم الوداد بفريق صن داونز في دور ربع النهائي، حيث خسر الفريق الأحمر ذهابا بهدف دون مقابل، قبل أن يحسم تأهله للمربع الذهبي في لقاء العودة بالضربات الترجيحية "3ـ2"، وشهد النزال الثالث بين الفريقين قبل الموسم الماضي، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، نتيجة التعادل هدف لكل فريق بجنوب إفريقيا، فيما حسم الوداد اللقاء الرابع لصالحه بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لنفس الموسم.

وأنهى الفريق الجنوب الإفريقي النزال الخامس الذي جمع بين الفريقين في الـ 19 من يناير الماضي، لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يتمكن الفريق الأحمر من رد الدين والتغلب على ضيفه في المواجهة السادسة بينهما في مارس الماضي بهدف دون مقابل.

في حين نجح أصدقاء العميد ابراهيم النقاش، من تحقيق الفوز الرابع يوم أمس الجمعة، بهدفين مقابل واحد، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال.

27/04/2019 على الساعة 21h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360