مدرب صن داونز: عازمون على هزم الوداد والتأهل

Dr

أكد بيتسو موسيماني، مدرب صن داونز الجنوب الإفريقي، أن كل مكونات الفريق عازمة على الإطاحة بضيفهم الوداد الرياضي، السبت المقبل، برسم إياب دور نصف نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

في 01/05/2019 على الساعة 21:00

وتابع مدرب صن داونز، في تصريحات صحفية عقب المباراة التي جمعته بمضيفه ليوبارد، أمس الثلاثاء، لحساب الجولة  28 من الدوري الجنوب إفريقي، والتي انتهت بفوز صن داونز بهدفين مقابل هدف واحد، أنه لا يهمه الفوز في مباراة في الدوري، أو الارتقاء في سلم الترتيب واحتلال المركز الثاني، بقدر ما تهمه مواجهة الوداد السبت المقبل.

وأضاف أن شغله الشاغل في الوقت الراهن هو مواجهة القوية التي ستجمعه بالوداد وفرص التأهل إلى الدور النهائي، على خلفية النتيجة المحقق في مباراة الذهاب.

وأكد أن كل اللاعبين يشعرون بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشيرا إلى أن لديه الثقة الكافية في عناصر فريقه في العودة في النتيجة وكسب بطاقة المرور إلى الدور النهائي.

يشار إلى أن نتيجة مباراة الذهاب بين الوداد وصن داونز، التي أجريت على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله، كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف واحد، لصالح الوداد، الذي يكفيه التعادل للتأهل إلى المباراة النهائية.

في 01/05/2019 على الساعة 21:00