استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يفاجئ صن داونز بقرار غير متوقع

02/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 15h00

فاجأ فريق الوداد الرياضي، إدارة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما رفضت إدارة الفريق الأحمر، التدرب في الملعب الذي وضعه مسؤولو الفريق الجنوب إفريقي، تحت تصرف الفريق استعدادا للمواجهة التي ستجمعهما، السبت المقبل، برسم إياب دور نصف نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقررت الإدارة التقنية لنادي الوداد تغيير ملعب التداريب، إذ قامت بكراء أحد الملاعب التابعة لإحدى الجامعات الدراسية في بريتوريا، "ملعب أكاديمية ليميا"، الذي يبعد عن مقر إقامة البعثة الودادية  بحوالي 20 دقيقة، فضلا عن أنه يتوفر على أحدث التجهيزات والمعدات الرياضية لإجراء تداريب الفريق.

وبرمج التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد ثلاثة حصص تدريبيتين، استعدادا للمواجهة صن داونز، إذ خاض حصة خفيفة أمس لإزالة العياء، وسيخوض حصة ثانية اليوم الخميس، على أن يخوض حصة أخيرة يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب لوكاس ماستربيسز موريبي ستاديوم الذي سيحتضن المباراة.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عينت الحكم الأنغولي هيلدر مارتينز، لقيادة مباراة الوداد  مضيفه صنداونز، علما أن هذا الأخير، هو الذي قاد مباراة الزمالك وحسنية أكادير، وعرفت قرارته التحكيمية جدلا واسعا، وساهمت بقسط وافر في إقصاء الفريق السوسي من منافسات كأس الكونفيدرالية .

02/05/2019 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360