استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

جمهور الوداد حاضر بقوة أمام صن داونز

03/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 10h03 | تحديث 03/05/2019 على الساعة 10h56

رافق فريق الوداد الرياضي في رحلته إلى جنوب إفريقيا عدد محترم من أنصار النادي، لمساندته في المواجهة التي ستجمعه يوم غد السبت، بمضيفه ماميلودي صن داونز، برسم إاب نصف نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويساند الفريق الأحمر حوالي 120  مناصر في هذه المواجهة  الحاسمة  بالإضافة إلى الجالية المغربية والعربية المقيمة بجنوب إفريقيا، إذ يعول الفريق الأحمر على جمهوره، للحفاظ على امتياز فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، لكسب بطاقة المرور إلى الدور النهائي.

وفي موضوع ذي صلة، حل سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد أمس ببريتوريا، وذلك من أجل دعم لاعبيه خلال المباراة المذكورة، خاصة أنها حاسمة للفريق الأحمر، في سباق دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى خلالها الوداد، استعادة اللقب الذي فشل في الحفاظ عليه الموسم الماضي.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عينت الحكم الأنغولي هيلدر مارتينز، لقيادة مباراة الوداد  مضيفه صن داونز، علما أن هذا الأخير، هو الذي قاد مباراة الزمالك وحسنية أمادير، وعرفت قراراته التحكيمية جدلا واسعا، وساهمت بقسط وافر في إقصاء الفريق السوسي من منافسات كأس الكونفيدرالية.

03/05/2019 على الساعة 10h03 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360