الناصيري يسبق بعثة الوداد إلى تونس

Dr

يستعد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، للسفر إلى تونس خلال الأسبوع المقبل، قصد الإعداد لظروف إقامة النادي الأحمر، تحضيرا لمواجهة الترجي الساحلي، في الـ 31 من الشهر الحالي، برسم إياب نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

في 11/05/2019 على الساعة 22:32, تحديث بتاريخ 11/05/2019 على الساعة 23:00

وأكدت مصادر مطلعة أن الناصيري، سيسافر الأسبوع المقبل، من أجل الوقوف على كل صغيرة وكبيرة، تخص إقامة الفريق الأحمر بالديار التونسية، إذ من المنتظر أن يحدد الفندق الذي سيقطن فيه أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي، فضلا عن ملعب التداريب.

وتابعت المصادر ذاتها أنه من المنتظر أن يرافق بعثة الفريق الأحمر إلى تونس طباخ خاص، علاوة عن نقل كل المعدات واللوازم اللوجيستيكية، التي من شأنها أن تضن الراحة للاعبين استعداد لهذه المواجهة الحاسمة.

وفي موضوع ذي صلة، قررت إدارة الوداد تخصيص طائرة خاصة لبعثة النادي الأحمر التي ستسافر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي، وذلك لتفادي إرهاق اللاعبين قبل مباراة الإياب التي ستجرى بعد أسبوع من مواجهة الذهاب.

وكان النادي الأحمر قد ضمن تأهله لنهائي المسابقة المذكورة، عقب تغلبه ذهابا بهدفين مقابل واحد وتعادله إيابا بدون أهداف أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ومن المنتظر أن تجرى مباراة الذهاب بين الفريقين، يوم 24 ماي الجاري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة العاشرة ليلا.

في 11/05/2019 على الساعة 22:32, تحديث بتاريخ 11/05/2019 على الساعة 23:00