استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

برنامج الوداد والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

24/09/2019 صلاح مغاني على الساعة 14h00 | تحديث 24/09/2019 على الساعة 16h42

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن برنامج الجولة المقبلة من مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد، وتمثل الكرة المغربية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، الوداد الرجاء البيضاويين، وكأس "الكاف" حسنية أكادير ونهضة بركان.

ويواجه الفريق الأحمر  في الـ 29 من الشهر الحالي، ضيفه إف سي نواذيبو الموريتاني، على الساعة الثامنة مساء بمركب محمد الخامس، وذلك من أجل كسب بطاقة المرور إلى دور المجموعات من هذه المسابقة، بعدما عاد زملاء الحارس رضى التكناوتي، بفوز ثمين هدفين دون مقابل، من نواديبو.

من جانبه، الرجاء العائد بدوره بفوز ثمين من مصر، عندما واجه النصر الليبي، وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سيستقبل ضيفه الليبي  في الـ 28 شتنبر
ويواجه فريق نهضة بركان في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، نظيره أشانتي غولد الغاني في الـ 29 من الشهر الحالي، وعينه، على تحقيق "ريمونتادا"، بعد الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الذهاب، إذ انهزم بثلاثة أهداف لهدفين.

ويستقبل فريق حسنية أكادير ضيفه الإتحاد الليبي، يوم الأحد 28 شتنبر، وذلك لتزكية نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بتونس، والتي انتهت بالتعادل هدف لكل فريق.

وفي ما يلي البرنامج:

الرجاء ـ النصر الليبي. السبت 28 شتنبر الساعة السابعة مساء
الوداد ـ إف سي نواذيبو. الأحد 29 شتنبر: الساعة الثامنة مساء
رحسنية أكادير ـ الإتحاد الليبي. الأحد 28 شتنبر: الساعة الثامنة مساء
نهضة بركان ـ أشانتي غولد . الأحد 28 شتنبر :الساعة التاسعة مساء.

24/09/2019 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360