استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعد لصن داونز الجنوب الإفريقي بهذا الملعب

02/12/2019 صلاح مغاني على الساعة 10h04 | تحديث 02/12/2019 على الساعة 10h38

قررت الإدارة التقنية لفريق الوداد الرياضي الاستعداد لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، بداية من يومه الإثنين، بمدينة المحمدية، وذلك لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وفرضت الحالة السيئة التي أصبحت عليها أرضية ملعب مركب بنجلون، على الفريق الأحمر التوجه إلى أحد المراكز بمدينة الزهور، للتحضير لمواجهة صن داونز الجنوب الإفريقي، والذي من المقرر أن يواجهه السبت المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس.

ومن المنتظر أن تشهد تداريب الفريق الأحمر مشاركة اللاعب محمد الناهيري، بعدما قرر زوران إعادته إلى المجموعة الحمراء، بعدما شارك الأسبوع الماضي في تداريب فريق الأمل كإجراء تأديبي.

وكان فريق الوداد قد عاد السبت الماضي، بتعادل ثمن من الجزائر، عندما واجه اتحاد العاصمة، إذ انتهت المباراة بينهما بالتعادل هدف لكل فريق.

من جانبه، تغلب الفريق الجنوب الإفريقي صن داونز على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، بثلاثة أهداف دون مقابل، برسم الجولة ذاتها، ليتصدر المجموعة الثالثة بثلاثة نقاط متبوعا بالوداد واتحاد العاصمة بنقطة لكل منهما، في حين يتذيل فريق بيترو أتلتيكو المجموعة من دون رصيد.

02/12/2019 على الساعة 10h04 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360