استمارة البحث

مباشر
السعيدي
© حقوق النشر : Dr

الوداد يتراجع عن تسويق تذاكر مبارياته إلكترونيا لقمة صنداونز

05/12/2019 صلاح مغاني على الساعة 11h32 | تحديث 05/12/2019 على الساعة 12h02

حددت اللجنة التنظيمية التابعة لفريق الوداد الرياضي، 26 ألف تذكرة للمباراة التي ستجمعه بنظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم الدولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وينضاف إلى العدد 26 ألف تذكرة، المقرر أن تنطلق عملية بيعها بداية من يومه الخميس، 9 آلاف بطاقة اشتراك، ليصل العدد الإجمالي إلى 35 ألف تذكرة.

وتراجعت إدارة الوداد عن تسويق تذاكر مباريتها إلكترونيا، بعد المشاكل التي اعترضتها خلال تسويق تذاكر مباراة الديربي العربي، وعادت لتطرح تذاكر مباراة صن داونز الجنوب افريقي، في أربعة نقاط لبيع التذاكر، ويتعلق الأمر بكل من المركب الرياضي محمد الخامس، ملعب بنجلون، وملعب تيسيما بالإضافة إلى الصخور السوداء، بينما تتراوح أثمنة التذاكر ما بين 30، 100 و300 درهما.

يشار إلى أن فريق الوداد كان قد عاد البست الماضي، بتعادل ثمين من الجزائري بهدف لكل فريق أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن الجولة الأولى من المسابقة ذاتها.

وفاز ماميلودي صن داونز على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، إذ يتفوق الفريق الجنوب إفريقي بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الوداد واتحاد الجزائر، اللذين تعادلا بهدف لمثله في مستهل مبارياتهما بالمجموعة.

05/12/2019 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360