استمارة البحث

مباشر

فيديو: الرجاء يقتنص تعادلا ثمينا أمام شبية القبائل

10/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h59 | تحديث 10/01/2020 على الساعة 19h20

اقتنص فريق الرجاء الرياضي تعادلا ثمينا من دون أهداف، في ملعب فاتح نوفمبر بتيزي وزو الجزائرية، عندما حصل مساء يومه الجمعة، ضيفا على فريق شبيبة القبائل، برسم الجولة الـ 4 من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويعود الفضل في بقاء النتيجة التعادل التي انتهى على إيقاعها اللقاء إلى الحارس أنس الزنيتي، الذي دافع عن نظافة شباكه بكل قتالية، ووقف سدا منيعا أمام المحاولات المتكررة لخط هجوم الفريق الجزائري.

شوط أول كان الفريق الجزائري هو المسيطر على مجرياته، في حين ركن الفريق الأخضر إلى الدفاع مع الاعتماد على المحاولات المرتدة.

وحال الحارس الزنيتي دون احراز فريق شبيبة القبائل لهدف التقدم، على الرغم من الهجومات المتكررة التي قام بها خط هجومه على مرمى الفريق البيضاوي.

شوط أول شهد إشهار حكم المباراة الرواندي لويس هاكيزيمانا، ورقة صفراء في وجه اللاعب عبد الرحيم شاكير، الأمر الذي سيغيبه عن مواجهة الترجي التونسي، لحساب الجولة الخامس من دور المجموعات.

خلال الشوط الثاني تغير مجرى اللعب واصبح الفريق الأخضر الأكثر خطورة من الفريق الجزائري، وكانت أبرز محاولة للتسجيل في اللقاء، تلك التي أتيحت للاعب محسن متولي، الذي توغل داخل مربع عمليات الفريق الجزائري، قبل أن يفقد توازنه ويسدد كرة مرة بالمحاذات لمرمى حارس شبيبة القبائل. لتنتهي المباراة بين الفريقين من دون غالب ولا مغلوب.

وأصبح ترتيب المجموع الرابعة في انتظار إجراء مباراة الترجي أمام فيتا كلوب، الرجاء إلى جانب الترجي في صادراة المجموعة بسبع نقاط، وشبيبة القبائل بـ 4 نقاط وفيتا كلوب يتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

10/01/2020 على الساعة 18h59 صلاح مغاني