استمارة البحث

مباشر
 باتريس كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

مدرب الرجاء السابق عقدة الترجي في النهائيات الإفريقية

13/02/2020 نسرين بكريم على الساعة 09h16

سيقود المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك المصري، فريقه لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي تجمعه بالترجي التونسي يوم الجمعة القادم، بقطر ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

و ستكون المواجهة القادمة بين كارتيرون والترجي التونسي، المواجهة ال5 للفرنسي، حيث سبق وواجه الفريق نفسه في 4 مواجهات سابقة، جميعها جاءت في إطار المسابقات الإفريقية، نجح من خلالها بالفوز في 3 مناسبات، وخسر في مواجهة واحدة فقط.

و نجح  كارتيرون في الفوز على الترجي في أولى المواجهات التي جمعتهما، عندما كان مدربا لفريق الأهلي المصري، حيث قاد الفريق المصري للفوز بنتيجة 0-1 على ملعب رادس، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2018.

وعن نهائي البطولة ذاتها، نجح كارتيرون في الفوز ذهابا على ملعب برج العرب بنتيجة 1-3، فيما خسر إيابا على ملعب رادس ب 3-0، ليعود بذلك اللقب لصالح الترجي التونسي.

كما سبق و قاد فريق الرجاء الرياضي لحصد لقب كأس السوبر الإفريقي سنة 2019، على حساب الترجي التونسي أيضا، عندما كان مدربا للفريق آنذاك، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأخضر بنتيجة 1-2.

تجدر الإشارة إلى أن كارتيرون  يسعى لمواصلة تفوقه على االترجي التونسي في المواجهة ال5 له أمامه، وإضافة الفوز ال5 له أيضا على حسابه من أجل الظفر بلقب السوبر الإفريقي مع الزمالك.

13/02/2020 على الساعة 09h16 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360