استمارة البحث

مباشر
مباراة فيتا كلوب
© حقوق النشر : Dr

مدرب مازيمبي: أخاف الرجاء في لومومباشي وليس بالدار البيضاء

20/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

قال بامفيل ميهايو، مدرب تي بي مازيمبي الكونغولي، أن مباراته ضد الرجاء الرياضي تعتبر من بين أقوى مواجهات ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، والتي ستجرى مباراتها ذهابا في مركب محمد الخامس بالدارلبيضاء يوم الثامن والعشرين من فبراير الحال على أن تحرى إيابا يوم السابع من مارس المقبل بلومومباشي الكونغولية.

وأعرب مدرب مازيمبي في تصريح له أمس الأربعاء بعد المباراة التي فاز  فيها فريقه على ضيفه الجمعية الرياضية سيمبا برسم مرحلة الإياب في البطولة الوطنية في جمهورية الكونغو الديمقراطية.، إن الرجاء يعد من بين أقوى الأندية القارية الذي يحقق نتائج جد إيجابية خارج قواعده، ما يؤجل ورقة الحسم في التأهل إلى حين إجراء مباراة الإياب بلومومباشي.

وأوضح بامفيل ميهايو أن فريقه مطالب بالتركيز جيدا خلال مباراة الذهاب وبشكل أكبر خلال الإياب لأن الرجاء  يكون أكثر خطورة  خارج ملعبه، وهذا المعطى تؤكده الأرقام والإحصائيات بحسب تعبيره .

وأضاف ميهايو بأن أفضلية الملعب والجمهور ستكونان مهمتان في مباراة الإياب أمام خصم يتميز بخبرته الافريقية، ما يجعل فريقه مطالب بأخد الحيطة والحذر ، مع ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب لتأمين مباراة العودة وبأقل الحسابات .

20/02/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360