استمارة البحث

مباشر
صورة. رسميا تعيين غاريدو مدربا للوداد
© حقوق النشر : Dr

غاريدو أمام فرصة لتحطيم أرقام تاريخية قياسية مع الوداد

27/02/2020 رفيق الهنشير على الساعة 21h32 | تحديث 27/02/2020 على الساعة 21h37

تعاقد فريق الوداد الرياضي مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، لنهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد للإشراف على النادي الأحمر خلفا للمدرب سبستيان دوسابر.

وبهذا سيكون المدرب الإسباني أمام تحدي جديد، كي يكون ضمن قائمة المدربين الأجانب، الذين تعاقبوا على تدريب الغريمين  وتوجوا معهم بالألقاب.

ولن تكون مهمة غاريدو سهلة لتحقيق أحد الألقاب مع النادي، كما سبق لجوزيه روماو، الذي سبق وأن توج بالدوري المغربي موسم 2005/2006 مع الفريق، ويحقق نفس اللقب مع النادي الأخضر.

كما سبق للراحل أوسكار فيلوني أن توج مع الوداد بكأس الكؤوس الأفريقية، كأس العرش، وكأس العرب، في حين توج مع الرجاء، بكأس الكاف، كأس الأفرو آسيوية، السوبر الإفريقي، كأس العرب، والدوري المغربي 2000.

بينما سبق لخوان كارلوس غاريدو، أن حقق كأس العرش، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية مع الرجاء، حيث سيكون الآن على موعد لإحراز ألقاب مع النادي الأحمر كما سبق للمدربين الأجانب الذين تعاقبوا على تدريب الفريقين.

يذكر أن الإسباني خوان كارلوس غاريدو، سيتولى قيادة سفينة النادي الأحمر، في أول مباراة له يوم السبت المقبل برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، ضد النجم الساحلي التونسي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بداية من الساعة الثامنة مساء.

27/02/2020 على الساعة 21h32 رفيق الهنشير

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360