الزمالك يضغط لحسم مصير قمته أمام الرجاء

Dr

كثف المسؤولون عن فريق الزمالك المصري، اتصالاتهم بنظرائهم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، لمعرفة مصير مواجهة نادي الرجاء الرياضي، لحساب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تأجلت بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

في 23/05/2020 على الساعة 15:00

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن إدارة فريق الزمالك، طالبت مسؤول "الكاف"، بضرورة حسم موقف المباراة وما إذا كانت ستقام من مباراتين، في القاهرة والمغرب، أو ستقام بنظام المباراة الواحدة.

وطالبت بالكشف عن الدول المرشحة لاستضافة المباراة، وكذلك توقيت إقامتها، حتى يتسنى للإدارة التقنية للفريق المصري دراسة كل الأمور المتعلقة بخوض المواجهة حال إقامتها، سواء من ناحية الطقس والمناخ في الدول المرشحة لاستقبال المواجهة، أو التوقيت الذي ستقام فيه لتفادي حدوث أي مفاجآت عند إقامة تلك المواجهة.

وفي موضوع ذي صلة، وجه "الكاف" الدعوة لجميع اللجان المختصة، خاصة لجنة المسابقات لعقد اجتماعات فى 28 من الشهر الجاري، وذلك من أجل الحسم فى مواعيد المسابقات الخاصة بدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وأجل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نصف نهائي والمباراة النهائية، فى بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، إلى أجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ويشارك الرجاء والوداد البيضاويين فى دوري الأبطال، بينما يلعب نهضة بركان وحسنية أكادير في كأس الاتحاد الإفريقي.

كما قام الكاف بتأجيل التصفيات الخاصة ببطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، لنفس السبب.

في 23/05/2020 على الساعة 15:00