استمارة البحث

مباشر
Cover:الناهيري الذي أثار ضجة بتصريحه حول الرجاء "عطيناهم كادو"
© حقوق النشر : Dr

الناهيري: مبارتنا أمام الأهلي حياة أوموت

01/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

قال محمد الناهيري مدافع الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مواجهة فريقه لنظيره الأهلي المصري، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون مباراة حياة أو موت للاعبي الفريق الأحمر، لأنه لا مجال فيها للتعويض بعد أن قرر "الكاف" إجراءها بنظام المباراة الفاصلة بدل خوضها بنظام الذهاب والإياب كما كان سابقا .

وأوضح  محمد الناهيري، في تصريح خص به le360 سبور، أن مباراة الوداد أمام الأهلي المصري ستكون مختلفة لأنه لن تكون هناك فرصة للتعويض، وسيكون لاعبو الفريق الأحمر، مطالبين بالتركيز وبدل المزيد من الجهد من أجل تخطي عتبة الفريق  المصري والوصول  للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي .

وأضاف مدافع الوداد في التصريح ذاته، أن معنويات لاعبي الوداد جد مرتفعة بعد عودتهم للتداريب الجماعية بعد الحجر الصحي ، مؤكدا أن الطاقم التقني للفريق الأحمر الذي يقوده الإسباني خوان كارلوس غاريدو، استحسن كثيرا جاهزية لاعبيه ، مشددا أن جميع مكونات فريقه تعي صعوبة المرحلة المقبلة وحجم المسؤوليات الملقاة على عاتقها، خاصة وأن الفريق يخوض تحدي الحفاظ على لقب الدوري الاحترافي، واستعادة اللقب "المسروق" في دوري أبطال إفريقيا .

وشدد الناهيري، أن لاعبوا الوداد سيعتبرون مباراة الأهلي المصري أنها أخر مباراة في مسار كل واحد منهم، وأنهم لن يتنازلوا عن تحقيق نتسجة الفوز وبلوغ المباراة النهائية التي  ستجرى نهاية شهر شتنبر المقبل .

وكان الاتحاد الافريقي للكرة قد كشف قراراته الثلاثاء الماضي بخصوص  مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمونفيدرالية، إذ قرر الكاف إقامة مواجهة مباريات نصف النهائي من مباراة واحدة، لكنه أشار إلى أنه حتى الآن لم يتحدد البلد المضيف سواء لنصف النهائي أو النهائي، بالنسبة للمسابقة الأولى، فيما تم الاستقرار على إجراء مباريات كأس الكاف في المغرب، شهر شتنبر المقبل .

01/07/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360