استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

برنامج تدريبي خاص لللاعبين في الأهلي قبل مواجهة الوداد

03/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

يعود الأهلي المصري لاستئناف تدريباته غدا السبت، في إطار برنامج تدريباته الجماعية، عقب قرار الحكومة المصرية بعودة النشاط الرياضي، من أجل تجهيز لاعبيه ورفع مستوى اللياقة الفنية والبدنية لديهم، استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وأكدت تقارير إعلامية محلية، أن الطاقم التقني لفريق الأهلي المصري قرر استئناف التدريبات، بعد عصر غد السبت ، بعما فضل منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الخميس واليوم الجمعة.

في السياق ذاته، سطر الطاقم التقني للفريق المصري، برنامج تدريبي خاص، من أجل تآهيل ثنائي الفريق، المدافع سعد سمير ولاعبالوسط كريم نيدفيد.

وقال سيد عبد الحفيظ،  المدير الرياضي للأهلي،  إن الثنائي المذكور يواصلان برنامجهما التأهيلي بشكل جيد جدا، وهناك متابعة مستمرة للاعلين، من أجل الاطمئنان علي حالتهما.

ويؤدي سعد سمير برنامجا تأهيليا للتعافي من آثار جراحة وتر أكيليس، في حين يؤدي كريم نيدفيد برنامجا تأهيليا للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة.

الجدير بالذكر أن السويسري ريني فايلر مدرب  الأهلي المصري،  سيعود من أجازته الحالية، الاثنين المقبل، للاشراف  على تداريب المارد الأحمر من جديد.

03/07/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360