استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

خاليف: الوداد والرحاء يملكان مفاتيح التأهل لنهائي "شامبيونسليغ"

05/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

قال مصطفى خاليف، اللاعب السابق للرجاء الرياضي والمنتخب الوطني، أن قريقا الوداد والرجاء الرياضي المؤهلين لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، يمتلكان حظوظا قوية للتأهل لللتأهل للمباراة النهئائةًخلال المسابقة المذكورة .

وأوضح مصطفى خاليف من خلال تصريحات له، أن الوداد والرجاء مرشحين فوق العادة ليكونا في نهائي المسابقة، إن ساعدتهما الظروف، لكون إمكانياتهما الكروية تسمح لهما بتجاوز كل من الأهلي والزمالك المصريين خصومهما في نصف نهائي "شامبيونسليغ".

وأضاف خاليف إن الرجاء والوداد بات يتمتعان بصيت كبير على المستوى القاري، وفرض احترامهما على أقوى الأندية التي باتت تخشى مواجهتهما، وأن الفريقين الأحمر والأخضر يملكان كل الموقمات التي تجعلهما يقهران الأهلي والزمالك في نصف نهائي عصبة الأبطال، متمنيا أن يكون النهائي مغربي في سابقة من نوعها في هاته المسابقة القارية.

وأضاف خالف في حديثه أن ما تعيشه الكرة المغربية في السنوات الأخيرة ترجمته أندية الرجاء والوداد والنهضة البركانية وحسنية أكادير على أرض الوقع بعد بلوغهم نصف نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية متمنيا أن يحصل المغرب على هذين الكأسين، خاصة أن كل الأمور تسمح بجعل هذا المستحيل حقيقة.

05/07/2020 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360