استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الوداد والرجاء مهددين بخسارة 9 لاعبين أمام الأهلي والزمالك

21/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

بات ناديا الرجاء والوداد الرياضيين، مهددين بفقدان خدمات العديد من لاعبي الفريق لكرة القدم، خلال المواجهة التي ستجمعهما بفريقا الزمالك والأهلي المصريين، عقب نهاية الموسم الجاري، بسبب صعوبة تجديد عقودهم، أو لأسباب خاصة باختيارات مدربي الفريقين .

وأوضح مصدر جامعي في اتصال هاتفي مع LE360 سبور، أنه لن يكون بإمكان فريقا الوداد  والرجاء الرياضيين،  الاستفادة من خدمات لاعبيهم الذين ستنتهي عقودهم متم الموسم الكروي الجاري، خلال نصف نهائي ثم نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وسيتعذر على جمال سلامي، مدرب الرجاء، الإعتماد على خدمات 3 لاعبين خلال مواجهته للزمالك المصري، ويتعلق الأمر بكل من حميد أحداد، الذي يلعب للفريق الأخصر مُعارا من الزمالك، إذ سيكون على رأس المغادرين ، بعدما وضع مسؤولو هذا الأخير شرطا تعجيزيا، وطالبوا بـ950 ألف دولار، من أجل تفعيل بند الشراء.

وإلى جانب أحداد، سيحرم مدرب الرجاء من الاستفادة من خدمات حارسه محمد بوعميرة، وإلياس الحداد، الذي ينتهي عقدهما  مع الفريق الأخضر  مع نهاية الموسم الجاري، يوم 13 من شتنبر المقبل .

من جانبه سيكون الإسباني خوان كالوس غاريدو، مدرب الوداد مهددا هو  الآخر بفقدان خدمات كل من الحارس ياسين الخروبي، ومحمد الناهيري، وأمين تيغزوي، وإبراهيم النقاش، وعادل الراحيلي، ثم محمد رحيمي ، الذي استعاره الفريق الأحمر من شباب المحمدية خلال الميركاتو الشتوي الماضي ، للسبب ذاته .

يذكر أن الوداد والرجاء سيستقبلان تواليا  الأهلي والزمالك المصريين، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،  أذ ستكون مباراة الذهاب  يوم 25 أو 26 من شهر شتنبر المقبل، على أن يتنقلا  للقاهرة لمواجهتهما إيابا يوم 2 أو 3 من شهر أكتوبر .

21/07/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360