استمارة البحث

مباشر
ريال سيتي
© حقوق النشر : Dr

فيديو الأهداف. أقصى السيتي في مباراة مجنونة.. ريال مدريد بـ 7 أرواح .. إلى نهائي دوري الأبطال

04/05/2022 زهير حجاري على الساعة 21h36 | تحديث 05/05/2022 على الساعة 16h21

تأهل ريال مدريد لكرة القدم قبل قليل من يومه الأربعاء إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مباراة "جنونية" أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعب سانيتاغو بيرنابيو، في إطار إياب دور نصف نهائي المسابقة ذاتها.

و قلب ريال مدريد تأخره ب 3 مقابل 5 إلى 6 مقابل 5 في مواجهة مثيرة تحبس الأنفاس.

فبعدما كان مانشستر سيتي في طريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة ليفربول بملعب حديقة الأمراء بباريس الفرنسية، تمكن ريال مدريد بـ" 7 أرواح"، من سحب البساط من تحت قدمي غريمه بتسجيل هدف التعادل ثم هدف الفوز في أقل من خمس دقائق في الوقت القانوني بمجموع خمسة أهداف بين مباراتي الذهاب والإياب، بواسطة البديل البرازيلي رودريغو. 
 
وفي الشوط الإضافي الأول تمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الثالث عن طريق كريم بنزيمة الذي تحصل على ضربة جزاء ونفذها بنفسه مع بداية الشوط الإضافي الأول. 
 
وحقق ريال مدريد الباحث عن لقبه رقم 14 في دوري أبطال أوروبا، نتائج مجنونة في المسابقة ذاتها، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وأمام تشيلسي في دور الثمن والربع وحاليا النصف. 

وبتأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية، حيث سيواجه بملعب فرنسا بباريس فريق ليفربول المتأهل بدوره على حساب الفريق الإسباني فياريال، تحققت أمنية نجم الريدز محمد صلاح الذي عبر قبل اللقاء عن رغبته في نزال تاريخي أمام الفريق الملكي. 

 

04/05/2022 على الساعة 21h36 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360