استمارة البحث

مباشر

بالصور. أول ”تيفو“ بالدوري الإحترافي في عهد ”كورونا“

17/08/2020 إلياس البطاحي على الساعة 10h00

عرفت المواجهة التي جمعت فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، أمام ضيفه نادي يوسفية برشيد نهاية الأسبوع الماضي، رفع إلترا ”شارك“ الفصيل المساند للقرش المسفيوي أول "تيفو" في مباريات الدوري الاحترافي، الذي عادت عجلته للدوران بعد توقف فاق 4 أشهر بسبب انتشار جائحة "كورونا" .

وعمد الفصيل المذكور، إلى رفع "تيفو" عملاق  وضعته على واجهة إحدى البنايات المقابلة لملعب المسيرة الخضراء في مدينة أسفي، لمساندة فريقها الذي لم يذق طعم الفوز خلال 8 مباريات متتالية.

وتحدى  فصيل "شارك" قرار إجراء المباريات بدون جمهور عقب انتشار فيروس كورونا  الذي ضرب بلادنا منذ الأسيوع الأول من شهر مارس الماضي، وأثر مساندة فريقه أولمبيك أسفي بالتيفة المذكور، رغبة منه في رفع معنويات لاعبيه، وحثهم على تحقيق نتيجة الفوز، تجنبه الصراع في عدم الانحدار للقسم الثاني .

وحقق أولمبيك أسفي الفوز على يوسفية برشيد بهدف دون رد، سجله  أيوب الكعداوي في الدقيقة 48، ايحقق الفريق المسفيوي فوزه الأول بعد خسارة وتعادل طيلة 8 مباريات، إذ يعود أخر فوز حققه أشبال عبد الهادي السكتيوي، كان على حساب مضيه إتحاد طنجة، بهدفين لواحد، برسم الجولة 13 من الدوري الاحترافي .

وعقب الفوز على يوسفية برشيد وهو الرابع له هذا الموسم مقابل 13 تعادل و5 هزائم، ارتقى الفريق السفيوي للرتبة 10 برصيد 25، فيما حصد الفريق الحريزي هزيمته 11 وتراجع للمركز 11 بذات العدد من النقاط .

17/08/2020 على الساعة 10h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360