استمارة البحث

مباشر
زياش
© حقوق النشر : Dr

7 غيابات في صفوف الأسود أمام السينغال

09/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32 | تحديث 09/10/2020 على الساعة 14h43

يدخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، المباراة الودية أمام نظيره المنتخب السينغالي، استعدادا لتصفيات كأس أمم إفريقيا، وسط غياب مجموعة من أبرز اللاعبين يتقدمهم حكيم زياش، المنتقل حديثا لتشيلسي الانجليزي.

ويستعد البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، اختبار جاهزية العناصر الوطنية  أمام منتخب السنغال  العتيد، مساء اليوم الجمعة،  بتشكيلة يغيب عنها العديد من العناصر الأساسية في منتخب الأسود،  يتقدمهم حكيم زياش ، لاعب تشيلسي الإنجليزي الذي تأجلت مشاركته  بسبب الإصابة التي تعرض لها  في وقت سابق وحرمته من الانطلاق في رحلته الجديدة بالبريميرليغ.

وإلى جانب زياش يغيب منير الحدادي، مهاجم إشبيلية الإسباني، الذي رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ الموافقة على مشاركته بقميص الأسود رغم تواجده حاليًا داخل معسكر المنتخب الوطني، لمشاركته رفقة منتخب إسبانيا تحث 21 سنة في 3 مباريات رسمية في تصفيات أمم أوروبا لنفس الفئة وكان قد تجاوز 21 سنة.

ويغيب عن مواحهة السينغال أيضا كل من نايف أكرد لاعب رين الفرنيسي بسبب الإصابة أيضا، فيما يغيب من زكرياء لبيض ونصير المزراوي لعدم حصولهما على ترخيص من ناديهما أياكس أمستردام الهولندي، فيما أبعد فيروس "كورونا" اللاعبين نبيل درار وسفيان شاكلا  .

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني ونظيره السينغالي ستجرى مساء اليوم الجمعة، بمركب مولاي عبد الله بالرباط،  ابتداءا من الساعة السابعة مساءا، وسيقودها طاقم تحكيمي مالي بقيادة الحكم مامادو كييتا بمساعدة مواطنيه ادريسا نيار وموهوم بامب .

09/10/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360