استمارة البحث

مباشر
سفيان مرابط
© حقوق النشر : Dr

طبيب الأسود يستفسر فيورنتينا عن إصابة مرابط

08/03/2021 معاد الكص على الساعة 14h00

ربط سعيد زاكيني، طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، اتصالات بنظيره طبيب فريق فيورنتينا الإيطالي لمعرفة درجة خطورة الإصابة التي تعرض لها سفيان مرابط، لاعب الأسود، خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه فيورنتينا، أول أمس السبت أمام فريق بارما ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وقالت مصادر موثوقة إن زاكيني طلب التوصل بتقرير من الطاقم الطبي لفريق فيورنتينا لمعرفة درجة خطورة الإصابة التي تعرض لها مرابط وتحديد ما إذا كانت ستحرمه من المشاركة في التجمع الإعدادي المقبل الذي سيخوضه الأسود تحضيرا للمباراتين اللتين ستجمعهم بمنتخبي موريتانيا وبوروندي ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 المقررة بالكاميرون.

وتابعت المصادر ذاتها أن زاكيني وبعد إطلاعه على التقرير الذي سيتواصل به من طبيب فريق فيورنتينا سيعد تقريرا نهائيا ليسلمه إلى وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني من أجل لحسم في مشاركة مرابط في المباراتين أمام منتخبي موريتانيا وبوروندي.

يشار إلى أن مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني تعرضوا لإصابات رفقة أنديتهم أبرزهم ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية وأيمن برقوق لاعب بايرن ليفركوزن الألماني إضافة إلى المدافع سامي ماي.

08/03/2021 على الساعة 14h00 معاد الكص

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360