استمارة البحث

مباشر
تفاصيل حادثة سير حافلة شباب المسيرة
© حقوق النشر : Dr

شباب المسيرة يكشف تفاصيل حادثة سير حافلة فريقه

24/01/2022 le360 على الساعة 22h32

تعرضت حافلة فتيان نادي شباب المسيرة العيون، أمس الأحد 24 يناير، لحادثة سير بالطريق السيار بين مراكش و شيشاوة، وبالضبط على مشارف نفق إمي نتانوت.

ونشر النادي عبر صفحته الرسمية بلاغا يوضح من خلاله تفاصيل الحادثة، حيث جاء فيه:

تعرضت الحافلة التي تقل فريق فتيان شباب المسيرة الرياضي الذي خاض اليوم مقابلة ضد فريق فتيان الدفاع الحسني الجديدي لحادث سير بالطريق السيار بين مراكش و شيشاوة أثناء عودتهم لمدينة العيون. بعد التواصل مع رئيس الوفد عبدالله حيدار المتواجد بعين المكان  تبين و الحمد لله أنه لا توجد إصابات خطيرة و ثم نقل أعضاء الفريق و المرافقين للمستشفى بإقليم شيشاوة من أجل تلقي العلاجات و  الإطمئنان على حالتهم الصحية و من هذا المنبر تتقدم كل مكونات الفريق من مكتب مسير ولاعبين بالشكر الجزيل لعامل إقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب وذلك لوقوفه شخصيا من أجل الإطمئنان على صحة اللاعبين و المرافقين.

ويتتبع والي جهة العيون عبدالسلام بيكرات الحالة الصحية لأبناء العيون وكذلك السلطات المحلية.بالمدينة .

وقد جند عامل اقليم شيشاوة كل السلطات الصحية والأمنية للوقوف على حالة اللاعبين الذين تبين عدم اصابتهم باستثناء المدربين اللذان يخضعان للكشوفات الطبية بمستشفى شيشاوة.

و قد وفر العامل بوعبيد الكراب المبيت والتغذية لفريقي الشبان والفتيان (50 فردا). في انتظار وصول حافلة جديدة لنقل اللاعبين الى مدينة العيون.

24/01/2022 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360