استمارة البحث

مباشر
مذكور
© حقوق النشر : Dr

انفراد..لاعب رجاوي يقترب من مجاورة بوفال في الدوري الفرنسي

29/01/2022 خليل أبوخليل على الساعة 15h04 | تحديث 29/01/2022 على الساعة 15h06

توصل مسؤولو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لاتفاق شبه نهائي، رفقة نظرائهم في فريق أنجيه الفرنسي، يقضي بانتقال مدافعه عبد الاله مذكور، والدفاع عن ألوانه بدءا من مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة من الرجاء الرياضي، أن فريق أنجيه الفرنسي عبر عن رغبته في ضم عبد الإله مذكور خلال الميركاتو الشتوي، غير أن مسؤولي الفريق الأخضر، تحفظوا عن قبول العرض، خاصة أنهم يراهنون على المنافسة على لقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الجاري .

وأمام رفض مسؤولي الرجاء، ورغبتهم في الاحتفاظ بخدمات اللاعب المذكور، قدم مسؤولي فريق أنجيه الفرنسي عرضا جديدا يقضي بشراء عبدالاله مدكور، والسماح باللعب معارا للفريق الأخضر حتى نهاية الموسم الجاري .

وكانت إدارة نادي الرجاء قد عارضت في الصيف الماضي فكرة  انتقال لاعبها عبد الإله مذكور صوب نادي ستراسبورغ الفرنسي، بعد تقدم الأخير بعرض رسمي للتعاقد مع الظهير الأيمن في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

ورفض حينها مسؤولو الرجاء عرض فريق ستراسبورغ الفرنسي، بعد العرض المالي الهزيل الذي تقدم به الأخير للظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ 22سنة، والذي يُعد واحدا من الأسماء الكروية التي تألقت بشكل لافت مع النسور الخضر محليا عبر مسابقة الدوري الاحترافي الممتاز، وقاريا عبر مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" التي توج الرجاء بنسختها الأخيرة، وأيضا بالبطولة العربية "كأس محمد السادس" التي حسمها الفريق لصالحه شهر غشت الماضي.

وكان نادي ستراسبورغ، قد عرض على الأخير مبلغ 300 ألف يورو، مع استفادة النادي من نسبة هزيلة محددة في 5 في المائة، في حال توقيع مذكور لأي فريق آخر مُستقبلا .

29/01/2022 على الساعة 15h04 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360