استمارة البحث

مباشر
الطنطاوي الطاوسي
© حقوق النشر : Dr

الطاوسي يكلف البكاري بمهمة جديدة

16/03/2022 إلياس البطاحي على الساعة 20h20

من المقرر أن يشرف محمد البكاري، مساعد مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على تداريب لاعبي النادي الأخضر الغائبين عن مباراة أمازولو الجنوب افريقي، برسم مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وخاض لاعبو النادي الأخضر الغائبون عن المواجهة المذكورة حصة تدريبية في قاعة تقوية العضلات بمقر النادي الأخضر، على أن يُجروا حصة تدريبية جديدة غدا الخميس، تحت إشراف عادل البكاري استعدادا للاستحقاقات القادمة.

ويغيب مجموعة من اللاعبين عن النسور الخضر في المباراة أمام أماوزولو، ويتعلق الأمر بكل من عبد المنعم بوطويل، غايا مرباح، هيثم البهجة، محمد مورابيط، عبد الصمد البدوي، يونس مختار، لعدم قيدهم في اللائحة الإفريقية، بالإضافة إلى المهاجم الغيني مصطفى كوياطي والكونغولي كاديما كابانغو لاختيارات المدرب رشيد الطاوسي.

وإلى جانب ذلك سيغيب عن النادي الأخضر عمر العرجون لعدم تمكنه من الحصول على التأشيرة، فضلا عن زكرياء الوردي وعبد الإله مذكور بسبب الإصابة.

تجدر الإشارة إلى أن أن مباراة الرجاء ومضيفه أمازولو الجنوب إفريقي ستجرى الجمعة المقبل، على أرضية ملعب موزيس مابيدا، بداية من الساعة الخامسة بتوقيت المغرب.

16/03/2022 على الساعة 20h20 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360