استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Snrt

فاخر: "الرجاء والوداد من كوكب أخر في الدوري الاحترافي"

09/05/2022 le360 على الساعة 09h10 | تحديث 09/05/2022 على الساعة 09h42

هنأ امحمد فاخر، مدرب شباب المحمدية، لاعبيه بعد تحقيقهم نتيجة الفوز على حسنية أكادير، في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الأحد لحساب الجولة الـ23 من الدوري الاحترافي.

وقال محمد فاخر خلال الندوة الصحفية التي تلت المواجهة، أن الروح القتالية التي أظهرها لاعبو شباب المحمدية إضافة إلى تنظيمهم الجيد على رقعة الملعب، مكناهم من العودة بنتيجة الفوز من قلب مدينة أكادير.

وبخصوص التنافس بين أندية بطولة الدوري الاحترافي، أكد مدرب شباب المحمدية أن فريقي الرجاء والوداد الرياضيين يتنافسان في بطولة خاصة بهما، فيما تتنافس باقي الأندية على المراكز المتبقية. 

وشدد فاخر في الندوة الصحفية على أن فريقي الرجاء والوداد يعتبران من كوكب آخر، مؤكدا أن التنافس على اللقب منحصر بينهما، فيما مايزال الصراع محتدما بين باقي أندية الدوري الاحترافي حول المركزين الثالث والرابع.

وأضاف فاخر: "هناك تنافس شديد على المرتبة الثالثة، وشباب المحمدية والجيش الملكي حققا نتائج إيجابية وارتقيا شيئا ما في مقدمة الترتيب. في البطولة بمجرد خسارة مباراتين أو ثلاثة يمكن أن تجد نفسك في أسفل الترتيب، وستواجه حينها شبح الهبوط إلى القسم الثاني".

وكان حسنية أكادير قد خسر أمام ضيفه شباب المحمدية بنتيجة هدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما لحساب مباراة الجولة 23 من منافسات الدوري الاحترافي، ليرفع الفريق الفضالي رصيده بعد هذا الفوز إلى 32 نقطة محتلا المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الفريق السوسي في حدود 29 نقطة في المركز العاشر.

09/05/2022 على الساعة 09h10 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360