استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

هذا المساء..مكافأة مالية مهمة في انتظار نهضة بركان

20/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 15h00 | تحديث 20/05/2022 على الساعة 15h14

يراهن فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم على العودة بلقب كأس الكونفيدرالية على حساب نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في المباراة النهائية التي ستجمعهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب "غودسويل أكبابيو" في مدينو أويو النيجيرية.

ويسعى الفريق البركاني للتويج الثاني باللقب القاري الثاني من حيث الأهمية بعد دوري الأبطال، حين تمكنوا من تدوين اسمهم قبل عامين على حساب بيراميدز المصري، وخلافة الرجاء الرياضي الذي حصد البطولة في الموسم الماضي أمام شبيبة القبائل الجزائري، كما ان الفريق بلغ نهائي 2019 في أولى مشاركاته القارية قبل أن يخسر النهائي أمام الزمالك المصري بضربات الترجيح.

ويأمل لاعبو فريق النهضة البركانية في الظفر باللقب القاري الثاني من أجل إنعاش خزينة الفريق البرتقالي بمبلغ مالي قيمته 1,25 مليون دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عبارة عن جائزة مالية نظير تتويجه بكأس الكونفدرالية.

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن قيمة المنح والجوائز في كأس الكونفدرالية، وأشار إلى أن بطل هذه المسابقة سيحصل على جائزة قيمتها مليون و250 ألف دولار، مقابل 625 ألف دولار للوصيف، بينما يحصل الفريقان المقصيان من دور نصف النهائي على 450 ألف دولار.

إضافة إلى هذا المبلغ، سينعش نهضة بركان خزينته بمبلغ 100 مليون سنتيم، عبارة عن جائزة مالية ترصدها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

20/05/2022 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360