استمارة البحث

مباشر
بروس
© حقوق النشر : Dr

هوغو بروس: "إعتقدنا لبعض الوقت أنه بإمكاننا العودة بنقاط الفوز من المغرب"

10/06/2022 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

تأسف البلجيكي هوغو بروس، مدرب منتخب جنوب أفريقيا، لفشله في العودة ولو بنقطة التعادل خلال المواجهة القوية التي جمعته بالمنتخب الوطني المغربي، لحساب الحولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2023.

وقال هوغو بروس في تصريح له بعد نهاية المباراة، أنه اعتقد لبعض الوقت أنه بإمكانه خلق المفاجأة في الرباط، والعودة بنتيجة الفوز أمام المنتخب المغربي، بعدما أنهى الجولة الأولى من المواجهة متفوقا بهدف دون رد، سجله لاعبه ليلي فوستر.

وشدد مدرب منتخب جنوب إفريقيا في التصريح ذاته، على أن خروج لاعبيه متقدمين في الشوط الأول أمام زملاء أشرف حكيمي، منحهم  الثقة في إمكانية العودة بالنقاط الثلاث من العاصمة الرباط.

وأضاف المدرب البلحيكي: "أشعر بخيبة أمل كبيرة، اعتقدنا جميعا بعد نهاية الشوط الأول أنه يمكننا العودة بنتيجة الفوز، وبعد هدف تعادل منتخب المغرب أنه اقتربنا من العودة بنقطة واحدة على الأقل، غير أن خبرة لاعبي الأسود مكنتهم من تسجيل الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة".

وأكد مدرب منتخب "بافانا بافانا" أنه يعي جيدا ما يجب القيام به في شتنبر المقبل، مبرزا أن الفوز بالمباراتين اللتين ستجمعانه بمنتخب ليبيريا هو مفتاح التأهل لنهائيات أمم إفريقيا. 

10/06/2022 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360