استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Snrt

أيت منا يقرب فاخر من مغادرة شباب المحمدية

27/06/2022 le360 على الساعة 17h32

ينتظر أن تحسم إدارة فريق شباب المحمدية لكرة القدم، في مصير الطاقم التقني للفريق، الذي يقوده المدرب امحمد فاخر، بعد المباراة الأخيرة التي تجمع الفريق الفضالي بضيفه مولودية وجدة، نهاية الأسبوع الجاري .

وعبر هشام أيت منا، رئيس المجلس الإداري لنادي شباب المحمدية، عن انزعاجه الشديد، من عبارات السب والشتم الذي طالته وطالت أيضا لاعبي وطاقم الفريق، عقب الخسارة المذلة التي تعرض لها الفريق الفضالي بعقر داره أمام الجيش الملكي، وتواضع أمامه بثلاثة أهداف دون رد .

وشجب أيت منا عبارات الشب والقدف التي طالت مكونات فريقه، مشددا أن لاعبيه قدموا تضحيات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، خاصة أنهم لم بتصلوا بعد بأشطر منح التوقيع السنوية، وأيضا منح بعض المباريات، بعد أن رفضت السلطات الاقليمية الافراج عن المحة السنوية للفريق بداعي حالة التنافي .

وضرب رئؤس المجلس الاداري لشباب المحمدية موعدا للزملاء الصحافيين، بعد نهاية مباراة المولودية الوجدية، ووعدهم بكشف تفاصيل التغييرات الجذرية  التي سيقدم عليها، قبل الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل .

ويرجح أن يعلن شباب المحمدية فك ارتباطه بمحمد فاخر وكل طاقمه التقني،  الذي فشل في تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، إضافة لتسريح مجموعة من اللاعبين في أفق تعويضهم بأخرين خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

27/06/2022 على الساعة 17h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360