استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

فاخر يحذر الوداد والرجاء بخصوص صفقة "مبينزا"

14/07/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 17/07/2022 على الساعة 09h20

حذر امحمد فاخر ، المدرب الذي انتهى عقده مع شباب المحمدية، فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، من مغبة التسرع في التعاقد مع الكونغولي غاي مبينزا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

واوضح  امحمد فاخر، أمس الأربعاء، أنه يتابع عن كثب  الجدل  الذي أحدثه المهاجم الكونغولي غاي مبينزا،  بخصوص موقفه من تجديد مقامه في  نادي الوداد الرياضي أو مناقشة  العروض الكبيرة التي انهالت عليه من أندية داخل المغرب وخارجه ، بعد تألقه الكبير رفقة الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي المنقضي الذي توج خلاله  بثلاثة ألقاب ، لقبي دوري الأبطال والبطولة الاحترافية، إضافة للحداء الذهبي كهداف للبطولة الوطنية .

وشدد فاخر الذي حل ضيفا على برنامج “المريخ الرياضي” الذي يذاع على "راديو مارس"،  أن القيمة التسويقية للمهاجم الكونغولي عرفت  ارتفاعا كبيرا، بعد المستويات المميزة التي بصم عليها رفقة الوداد في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا، و البطولة الاحترافية.، ما جعله هدفا كبيرا لعدد من الاندية الوطنية والأجنبية .

وطالب المتحدث ذاته، فريقا الوداد والرجاء من توخي الحيطة والحذر قبل التوقيع مع "غاي مبينزا" مستشهدا بمجموعة من اللاعبين القادمين من دول جنوب الصحراء ، الذين تالقوا خلال موسهم الأول قبل أن تنطفأ نجوميتهم خلال المواسم الموالية .

يذكر أن مبينزا أكد في تصريحات رسمية له،  اهتمام الوداد والرجاء بخدماته، غير أنه لحدود اللحظة لم يحدد بعد وجهته المقبلة .

14/07/2022 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360